كشف تسرب تمديدات الغاز المركزي
أفضل شركة تمديدات الغاز بالرياض, اصلاح وكشف تمديدات الغاز المركزي, تمديد الغاز للمنازل, تمديد الغاز المركزي, تمديد الغاز المركزي بمكة, تمديد غاز مكة

تمديدات شركة الغاز المركزي وإصلاحها

.كشف تسربات تمديدات الغازالمركزي.

تسرب خط الغاز هو من ذوي الخبرة عندما الأنبوب الذي ينقل ذلك من موقع إلى آخر يعاني من تمزق أو الصفر التي غالبا ما تنتج عن ارتفاع ضغط. الغاز الطبيعي  ومواد أخرى إما في شكل سائل أو غاز يتم نقلها باستخدام خطوط الغاز. تسرب غاز مركزي
خطرة وأنه من المهم أن يعرف الناس كيفية إصلاح في حالة حدوثها وفي عملية تجنب مخاطر جدية.

كشف تمديدات الغاز المركزي
شركة إصلاح تمديد الغاز المركزي للمنازل

الخطوة 1: إيقاف الغاز
تعمل بالغاز امر خطير للغاية، وأنه من المهم لإيقاف تشغيله للسماح لعملية الإصلاح آمنة.


الخطوة 2: إزالة الأغطية
خطوط الغاز تأتي مع الأغطية الخارجية التي تتألف في معظمها من البلاستيك. إزالتها لفضح أنابيب الغاز تحت. تنسجم مع قناع الغاز الخاص بك منذ استنشاق هذه الغازات أمر محفوف بالمخاطر إلى الجهاز التنفسي. للتأكد من ارتداء القفازات.

اهمية اصلاح تمديدات الغاز المركزي
صيانة خطوط الغاز المركزي

الخطوة 3: فصل خط الغاز
تسرب خط الغاز ناتجة عن ارتفاع الضغط داخل الأنبوب. لإصلاح تسرب، وإزالة خط الغاز منخفض الضغط من منظم الغاز. هذه الخطوة مهمة، لأنها سوف تساعد، يمكنك الوصول إلى خط الضغط العالي.


الخطوة 4: إزالة الضغط بقايا الغاز
فإن خطوط يحتوي بالتأكيد بقايا الغاز، وهذا سوف تتطلب منك إزالته من أجل التخفيف من الأنابيب. للقيام بذلك، كسر التجهيزات خط الموجودة في خط الضغط العالي. سيتم استخدام الشدات لأداء هذه المهمة.


خطوة 5: تنظيف الخط
استخدام النيتروجين ، وتنظيف خط الضغط العالي من أي شوائب يمكن أن تؤدي إلى مزيد من التسريبات.

المشرقي لفحص خطوط الغاز المركزي
كشف تسرب الغاز المركزي

خطوة 6: جرجر والسطحية
باستخدام الرمل ورقة، أبلى السطح لمعادلة بها استعدادا لإصلاح تسرب خط الغاز. تأكد من أنك أبلى أنبوب الغاز جدا ومن ثم تنظيفها مرة أخرى باستخدام الأسيتون.


خطوة 7: إرفاق خط الغاز
نعلق خط الغاز والتأكد من أنك أنها تناسب فضفاضة منذ تشديد أنه قد يسبب تسرب نقاط جديدة. استخدام الشريط المطاطي لتعزيز قبضة للتأكد من أن تسرب وختم جيدا. تأكد من أن الزاوية اليمنى وأن خط الغاز ارتفاع ضغط لا تتداخل مع خط الغاز الضغط المنخفض.

Advertisements