أفضل شركة تمديدات الغاز بالرياض, غير مصنف

أفضل القصص في عالم المسابح

مسة Longreads قصص إشراك ربما فاتتك
تبحث عن شيء لقراءتها؟ وهنا بعض لا بد من قراءة المقالات الأصلية، مقتطفات الكتاب، وإعداد التقارير.
7 مارس 2016 @ 4:21
مايك دانغ

Longreads تم ربط القراء بقصص الجودة منذ عام 2009، ومنذ انضمامه أوتوماتيك في عام 2014، لقد نشرت أكثر من 100 قطعة من التقارير الأصلي، والمقالات، وكتاب مقتطفات من الكتاب والصحفيين الموهوبين من جميع أنحاء العالم. هنا خمسة.

“البنفسج”، التي أديل أوليفيرا
التوضيح من قبل: كجيل Reigstad
التوضيح من قبل: كجيل Reigstad
ولد البنفسجي في 25 أسبوعا وخمسة أيام أكثر من ثلاثة أشهر قبل الموعد المحدد لها. هذه هي قصة عن أن يصبح الآباء في مواجهة عدم اليقين.

لم أكن أعتقد أنني يمكن التعامل مع الخسارة. ولكن عندما رأيت جثة الحمراء الصغيرة ابنتي تحت التفاف ساران على، سرير مسطح مائل، ألف الحبال والأسلاك تعلق على صدرها وعيناها يست مفتوحة بعد، وجهاز التنفس الصناعي التنفس بالنسبة لها، وأنا لم يكن مستغربا ان نجد بأنني أحبها على الفور. كنت أعرف أبدا الحب أي شخص أكثر من ذلك، وكنت أعرف أنني كنت أفتقد دائما لها إذا ماتت.

“كمال لحظة،” خايمي الأخضر
مجاملة الصورة: المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي
مجاملة الصورة: المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي
قبل نصف قرن، كانت قاعة البيئة في ولاية نيويورك في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي ليس فقط مستقبل تصميم المتحف، ولكن أيضا، رجل واحد يأمل، ومستقبل الديمقراطية نفسها.

العديد من الأشياء هنا هي جميلة أو حلوة، ولكن لا شيء تقريبا هو جميل. شيء جميل، شيء كبير، لا شيء بارد. وشيئا جديدا. في المتحف الذي يظهر خلاف ذلك للزوار معظم العلوم المذهلة في أكثر الطرق الحديثة والتي تشد الانتباه، هنا هو العلم من أكثر الأمور العادية في العالم، علم الفناء الخلفي المتواضع. ومع ذلك فهو في الشركة من الحيتان الزرقاء والعجائب الكونية، وهذا homeliest وhomiest من القاعات.

“المائدة المستديرة للأعمال حرة”، “إيفا هولندا
التوضيح من قبل: كجيل Reigstad
التوضيح من قبل: كجيل Reigstad
محادثة بين لحسابهم الخاص المخضرم إيفا هولندا، جوش دين، جايسون Fagone، ومايو جيونج عن نصب القصص، والتفاوض على العقود، واقتحام صناعة صعبة.

جوش عميد الكلية: أعتقد أننا ذاهبون ربما كل لنتفق على أن إيجاد الأفكار هو أصعب شيء واحد عن هذه المهمة. انها بالتأكيد أصعب شيء واحد عن أي نوع من أنواع الكتابة، مرة واحدة على الأقل الحصول على بعض الخبرة وبنينا ما يكفي من سمعة لتجاوز المتحكمين. أستطيع أن أتصور أنه إذا كان هناك كاتب شاب جدا والجديد في هذه المجموعة، هو أو هي أن أقول أن الحصول على الاهتمام، وبدت الأفكار الحصول على، هو الجزء الصعب.

“ملكة الليل” التي كتبها الكسندر تشي
التوضيح من قبل كارل J. فيريرو، تصميم سارة Samudre
التوضيح من قبل كارل J. فيريرو، تصميم سارة Samudre
الفصل الأول من الرواية الثانية التي طال انتظارها الكسندر شي.

عندما بدأت، أنها بدأت أوبرا ستبدأ، في القصر، في الكرة، في لقاء مع شخص غريب الذي، تكتشف، لديها مصيرك في يديه. وهو ربما شيطان أو إله في تمويه، وتقدم لك فرصة في أي تحقيق حلم أو فخ للروح. وهزلية عنصر السوبرانو يصل في الخطأ اللباس وتقرر مصيرها.

“العذارى الثائر والأمهات الصحراء” اليكس مارس
التوضيح مات Lubchansky
التوضيح من قبل مات Lubchansky
في شراكة مع أطلس مظلمة ، أنتجنا هذه قصة عن النساء الراديكالية المسيحية المبكرة.

العديد من القيادات النسائية المسيحية في الكنيسة الكاثوليكية على وجه الخصوص، مع 1.25 مليار أتباع في جميع أنحاء العالم، ممنوعون من تنصيبهم بشكل كامل ويشرف عن كثب من قبل الرجال. ولكن هذا ليس هو الحال دائما. العشرات من أوائل المسيحيين مثل النساء مارسيلا، سوزان التي تعيش في الصحراء، أو العلماء ميلانيا وبولا-احتضنت حياة راديكالية، مما يساعد على مروحة الدين الشباب من جميع أنحاء الإمبراطورية الرومانية وخارجها.

وقدمت كل من هذه القصص ممكن من القراء مثلك لقد أصبحت أعضاء Longreads لتمويل قصص من الكتاب والناشرين المعلقة. زيارة Longreads لقراءة قصص أكثر جاذبية اختارهم فريقنا.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s